LOGO أندرو زد
تحميل فيفا كات Viva Cut مهكر (بدون علامة مائية) 2022 للاندرويد

تحميل فيفا كات Viva Cut مهكر [بدون علامة مائية] 2023 للاندرويد

الرئيسية / الأخبار / طريقة رفع جودة الصور بدون فوتوشوب ولا برامج باستخدام موقع رهيب

طريقة رفع جودة الصور بدون فوتوشوب ولا برامج باستخدام موقع رهيب

LG plans to release sliding doors with OLED displays

طريقة رفع جودة الصور بدون فوتوشوب ولا برامج باستخدام موقع رهيب :

رفع جودة الصور

في كثير من الاحيان نواجه مشكله انخفاض جوده الصور ولا نجد حل. كذلك; لهذه المشكله الا ان نقوم بحذف هذه الصور ، ولكن اليوم من خلال هذا الشرح. كذلك; لن تكون هناك مشكله اذا كانت لديك بعض الصور منخفضه الجوده. كذلك; ولن تقوم بالتخلص من تلك الصور بعد الان. كذلك; حيث تتوفر اداة تعمل على رفع جوده هذه الصور وذلك من معالجه بعض الخوارزميات. كذلك; المتخصصه وذلك من اجل ان يتم اعاده بناء المظهر الخاص. كذلك; بهذه الصوره بحجم اكبر ، وتعمل علي اخفاء فقدان الجوده في الصور ، والهدف. كذلك; من هذا الامر هو ان يتم اعاده بناء دوره حياه جديده لتلك الصور ، وهذا الامر يتم من خلال. كذلك; اداء مجانيه بالكامل تحتاج فقط الى الاتصال بالانترنت من اجل ان تعمل.

 

تحسين جودة الصورة

من خلال مواقع مجانية لتحسين جودة الصور 2020. كذلك; تستطيع مشاركة كافة الصور بمختلف أنواعها. كذلك; وأحجامها وبأفضل جودة على كافة منصات التواصل الاجتماعي. حيث تفقد الصورة جودتها لعدد من الأسباب، البعض منها يعود لرداءة. كذلك; جودة الكاميرا او نوع الهاتف المستخدم، ومنها بسبب نقل الصور من تطبيق لأخرى. وجهاز معين لأخر او حتى الحصول عليها من مصادر مختلفة. كذلك; الامر الذى يأثر بكل تأكيد على جودتها ودقتها الاصلية. لذلك وُجدت هذه المواقع التي تُقدم مجموعة من الخدمات منها تحسين. كذلك; جودة الصور من خلال الانترنت، حيث يمكنك انت بنفسك. كذلك; ان تقوم على ادخال التعديلات على الصور دون الحاجة الى مساعدة. كذلك; متخصصين او برامج أخرى.

 

IMG Online mite :

ان عمليه تعديل الصور من خلال هذه الاداه يتم في وقت قليل. كذلك; جدا فهو يعمل على تعديل الصور فى ثوانى معدوده; كما ان الموقع مجاني بالكامل. كذلك; فلن تحتاج الى دفع اي رسوم من اجل تعديل الصور الخاصه بك وتحسين. كذلك; جودتها; وهو يدعم صيغ Gif , BMP , PNG , JPEG , TIFF.

وهناك خمس خوارزميات في هذا الموقع من خلال كل خوارزم. كذلك; تستطيع ان تقوم باحد التعديلات في الصور الخاصه بك ، فتستطيع مثلا من خلال احدى الخوارزميات. كذلك; ان تقوم بتكبير حجم الصوره ، وتستطيع ان تقوم بتخصيص حجم التحسين. كذلك; وذلك من اجل ان تقوم بتصديره لاحقا الي تنسيق PNG ، JPG. كذلك; وتستطيع من خلال هذه الأداة ان تقوم بتكبير الصور الرقميه الى حجم يصل 10 ميجا بكسل.

 

موقع للتعديل على الصور

من أكثر المواقع الخاصة بالتعديل على الصورة سهولة. كذلك; وبساطة وسهل الاستخدام، يقدم خدماته بشكل. مجاني لتحقيق أكبر استفادة ممكنة. كذلك; لكافة المستخدمين. فعند دخولك للموقع، مباشرةً ستجد رز “تحسين” اعلى الصفحة. كذلك; في الشريط العلوى، من خلال الضغط. عليه تبدأ عملية تحسين الصورة المرفقة للتعديل عليها وتحسين جودتها. ثم يعطيك عدة خيارات للتعديل على الصورة كالإضاءة والمؤثرات المضافة وعدم الوضوح وعمليات. الإضافة والازالة وغيرها من الأدوات المتنوعة والمتاحة في الموقع.

 

موقع letsenhance

يعتبر من المواقع الرائعة في خدمة تحسين جودة الصور. كذلك; من ناحية تعديل الحجم او الإضاءة وإبراز ملامحها المفقودة. كذلك; دون الاستعانة ببرامج متخصصة للصور كالفوتوشوب مثلاً. طريقة استخدام الموقع في التعديل على الصور سهلة، أولا تقوم بتسجيل. كذلك; دخولك من خلال رابط مخصص تجده أسفل الموقع. ثم تقوم بالضغط على Interested in our API، عندها تبدأ عملية التعديل. كذلك; على الصورة مباشرةً بعد رفع الصورة المراد اجراء التعديل عليها.

 

موقع imageupscaler

يقدم لك هذا الموقع أفضل أداء في تحسين الصور وبسرعة كبيرة. كذلك; والجميل انه يمنحك إمكانية تحسين الصورة وزيادة حجمها، قد تصل هذه الزيادة الى 2500 بكسل. الى جانب ان الموقع يعمل يتعامل مع ملفات PNG وJPG، والتي يسهل نقلها وتداولها دون التأثير على . كذلك; جودتها بالإضافة الى إمكانية حفظ الصورة بعد التعديل مباشرةً على الأجهزة الخاصة بك. طريقة استخدام الموقع بسيطة، بعد الدخول الى الموقع قم بالضغط على resize image now، وارفاق. كذلك; الصورة الى الموقع، ثم اترك الموقع بنفسه يقوم بمهمة تحسين الصورة وإعادة جودتها.

شارك مع اصدقائك

التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق