LOGO أندرو زد
الرئيسية / تطبيقات مهكرة 2022 / تحرير الفيديو / تحميل SnapEdit Pro مهكر 2024 لـ أندرويد

تحميل SnapEdit Pro مهكر 2024 لـ أندرويد

  • اخر تحديث
  • النسخة الحالية 5.5.2
  • نوع التهكير كل شيء مفتوح
  • المتطلبات اندرويد 7.0 +
  • التصنيف تحرير الفيديو
  • عدد التنزيلات 675079
  • جوجل بلاي
  • السعر
    مجاني
  • التقييمات: 4611
  • عدد التعليقات: 0
الشعبية 90.13% 90.13%
شارك مع اصدقائك

SnapEdit Pro مهكر هو تطبيق احترافي لإزالة كائنات الصور وهو مجاني تمامًا للتنزيل. هذا التطبيق لديه وظيفة حذف جميع الكائنات في الصورة التي تلتقطها، ما عليك سوى إجراء عملية بسيطة لتحديد الكائن الذي تريد حذفه والنقر لحذف الكائن لإنشاء الصورة التي تريدها.

 

snapedit – remove objects مهكر

 

تعمل تقنية الذكاء الاصطناعي التي يوفرها تطبيق SnapEdit مهكر على أتمتة جميع أفعالك. سيحدد تلقائيًا الكائنات التي يجب حذفها في الصور التي تم تحميلها. باستخدام الكائنات التي تم التعرف عليها ، يمكنك التحقق من النسبة المئوية للإزالة التي يمكن أن تؤديها هذه الأداة. التعرف على الكائنات المراد حذفها من هذه الأداة مرتفع ، حيث يزيد عن 90٪. لذلك ، عندما تقرر حذفها ، لن تتمكن من العثور على آثار للتفاصيل الزائدة عن الحاجة. علاوة على ذلك، يسمح لك SnapEdit مهكر 2024 بتحديد الكائن المراد حذفه بدلاً من حذف كل منهم في الصورة. بناءً على نتائج التعرف ، يمكنك اختيار حذف كائنات الصورة الحالية أو الاحتفاظ بها. بتحديد هذا الخيار ، لن تحذف التفاصيل المهمة.

 

على غرار إزالة الخدوش من الصور القديمة، يساعدك SnapEdit مهكر 2023 على إزالة الشوائب من وجهك. يمكنك استخدام فرشاة وتحديد العيوب المراد إزالتها. يمكن القضاء على البقع أو التجاعيد أو البقع الداكنة التي تجعل وجهك غير جذاب. إنه جاهز لإضفاء بشرة ناعمة وإطلالة مثالية لك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن هذه الميزة تضيء صورك لتجعلها جذابة. على الرغم من أنه ليس مليئًا بالميزات الجميلة مثل الأدوات الأخرى ، إلا أن هذا التطبيق لا يزال يساعدك في الحصول على بشرة ناعمة بعد تحميل برنامج SnapEdit مهكر اخر اصدار.

 

yacine tv

كين ماستر مهكر

viva cut مهكر

picsart مهكر

 

عن SnapEdit Pro مهكر تنزيل

بعد تنزيل SnapEdit مهكر يمكنك استخدام التطبيق بكل سهولة سواء كنت خبيرًا في التكنولوجيا أم لا. تحتاج إلى تحميل الصورة التي تريد تحريرها في هذه الأداة. بعد ذلك، اختر الوضع “تلقائي” للمسح أو الطلاء فوق الكائنات التي تريد حذفها. اضغط على زر الحفظ لإكمال عملية الحذف والتحرير. تتيح لك هذه الأداة أيضًا مقارنة الصور قبل وبعد إزالة الكائنات الزائدة عن الحاجة. جودة الصورة بعد الحذف مضمونة دائمًا لمنحك صورًا عالية الجودة. يمكنك حفظه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو نشره على الفور على مواقع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

 

سيساعدك تحميل SnapEdit مهكر اخر اصدار على التقاط صور بأشياء قمت بقصها من الصورة الأصلية. على سبيل المثال ، إذا كنت تريد التقاط كائن يمثل حقيبة في الصورة ، فحدد أداة اقتصاص الكائن ، وانقل الأداة إلى موضع الكائن الذي تريد قصه واحصل على نتيجة صورة الكائن التي تريدها. قطع من الصورة الأصلية. حول جودة الصورة التي قمت بقصها من الصورة الأصلية ، سيكون اللون مضمونًا بنسبة 99٪ ، ولا داعي للقلق بشأن الصورة التي تم اقتصاصها غير واضحة أو تغيير لون الصورة مقارنة بلون الصورة. الصورة الأصلية.

 

لا يعجبك أي كائن في الصورة ، احذف هذا الكائن تمامًا في ومضة. حدد فرشاة ممحاة الكائن ثم انقل الأداة إلى موضع الكائن الذي تريد حذفه ، وانقل الممحاة إلى المكان الذي سيختفي فيه الكائن تدريجيًا. لا يحد تطبيق SnapEdit مهكر 2023 من عدد المرات التي تحذف فيها كائنات في صورة ما ، بل يمكنك حذف عشرات أو حتى مئات الكائنات غير المرغوب فيها ، من الكائنات الصغيرة إلى الكائنات الكبيرة التي يمكن حذفها بسرعة. و سهل.

 

ميزات تطبيق SnapEdit مهكر اخر اصدار للاندرويد

  • حذف الأشياء الغير مرغوب فيها في الصورة.
  • تحسين جودة الصورة.
  • يمكنك بسهولة تغيير خلفية أي صورة.
  • يستخدم تطبيق SnapEdit Pro الذكاء الاصطناعي.
لقطات الشاشة
التعليقات 0 أضف تعليق
    لا توجد تعليقات حتى الآن ، كن الشخص الذي يضيف التعليق الأول!
إضافة تعليق
تحميل فيفا كات Viva Cut مهكر (بدون علامة مائية) 2022 للاندرويد

تحميل فيفا كات Viva Cut مهكر [بدون علامة مائية] 2023 للاندرويد